ووهان ليانشانغوانغ التكنولوجيا المحدودة

نحن المورد المهنية من 99٪ الخام الستيرويد الابتنائية هرمون مساحيق، قبل الانتهاء من زيوت الحقن، والزيوت عن طريق الفم، سارمز والببتيدات.

منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتالببتيد الهرمونات كمال الاجسام

2mg / فيال الفعالة الببتيد الهرمونات كمال الاجسام CJC-1295 CAS 863288-34-0

شهادة
نوعية جيدة منشط الذكورة الابتنائية المنشطات للمبيعات
نوعية جيدة منشط الذكورة الابتنائية المنشطات للمبيعات
التعبئة الخاص بك هي الأفضل! إذا كنت لا تستطيع ان تفعل ذلك لا أحد can.You هي بلدي المورد الفريد من الآن فصاعدا!

—— جون من أستراليا

لقد تلقى 5KG اختبار E و1KG ترين اليوم. سريع جدا التسليم وmethod.Thanks شحنة سرية لحاضرك خلال شكرا يعطي اليوم.

—— ماكس من الولايات المتحدة الأمريكية

عمل رائع ! شكرا اخي! زبائني هم كل راض عن المنشطات وSarms الخاص بك، وأنا حفظ شراء منك في كل وقت.

—— جيسون M من كندا

حزمة رائعة وخدمة كبيرة حصلت منتجاتي في 3 أيام في هذه الطريقة مثيرة للاهتمام ....

—— أندي Sereika من أستراليا

ابن دردش الآن

2mg / فيال الفعالة الببتيد الهرمونات كمال الاجسام CJC-1295 CAS 863288-34-0

الصين 2mg / فيال الفعالة الببتيد الهرمونات كمال الاجسام CJC-1295 CAS 863288-34-0 المزود
2mg / فيال الفعالة الببتيد الهرمونات كمال الاجسام CJC-1295 CAS 863288-34-0 المزود 2mg / فيال الفعالة الببتيد الهرمونات كمال الاجسام CJC-1295 CAS 863288-34-0 المزود

صورة كبيرة :  2mg / فيال الفعالة الببتيد الهرمونات كمال الاجسام CJC-1295 CAS 863288-34-0

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: LSW
إصدار الشهادات: GMP,ISO9001,KOSHER
رقم الموديل: 863288-34-0

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: تفاوض
الأسعار: Negotiation
تفاصيل التغليف: حصيف حزمة المقنعة أو كما هو مطلوب
وقت التسليم: خلال 24 ساعة بعد الدفع
شروط الدفع: T/T، بيتكوين يونيون MoneyGram,
القدرة على العرض: مخزون شامل
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
التعبير: تي أن تي، دي إتش ال، فيديكس، يو بي إس، EMS، هكيمس، إلخ. CAS رقم: 863288-34-0
معيار: في منزل عادي مظهر: مسحوق أبيض
نقاوة: 99.6 ٪ صيغة جزيئيّ: C165H269N47O46
تسليط الضوء:

Human Growth Steroids

,

Human Growth Peptides

2mg / فيال الفعالة الببتيد الهرمونات كمال الاجسام CJC-1295 CAS 863288-34-0

وصف:

أولا وقبل كل شيء، لجنة المساعدة الإنمائية يعني ببساطة "مجمع المخدرات تقارب"، و "مع لجنة المساعدة الإنمائية" المخدرات ستكون سعرا. على سبيل المثال، إذا قمت بزيارة موقع على شبكة الإنترنت المفضلة لشركة الببتيد الخاص بك، ستلاحظ أن هناك CJC-1295 مع واحد آخر من دون لجنة المساعدة الإنمائية. منطقيا، فإن عليك أن تسأل نفسك - ما هي أوجه الاختلاف؟ الجواب على هذا السؤال يمكن أن يكون مربكا، ولكن اسمحوا لي في محاولة لتفسير ذلك بسيط ممكن.

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل ضجة لباك الخاصة بك، وربما كنت تريد الذهاب الى الحصول على نسخة "DAC" من CJC-1295. والسبب هو أن تحصل على المزيد من GH (هرمون النمو) والبقول، ونصف الحياة هي أكثر بكثير مطولة مع هذا الإصدار من CJC-1295. وقد أصبح هذا ممكنا من خلال إضافة DAC، والتي سوف ربط الألبومين التي يتم تداولها في جميع أنحاء الجسم لعدة أيام، وسوف نواصل البحث عن مستقبلات لربط. من ناحية أخرى، إذا كنت تريد المزيد من الحقن وأقصر نصف الحياة، ثم انتقل مع "NO لجنة المساعدة الإنمائية". ومع ذلك، إذا كنت تريد أفضل قيمة المال، وأقل الحقن، والمزيد من البقول GH، ثم انتقل مع رواية "لجنة المساعدة الإنمائية".

مواصفات:

تسلسل: صور-D-علاء-ASP-علاء-إيل-الفنيل ألانين، منتدى المجالس الرومانسية-GLN-سر-صور-الارجنتين-ليز-فال-لوي-علاء-GLN-لوي-سر-علاء-الارجنتين-ليز-لوي-Leu- GLN-ASP-إيل-لوي-سر-الارجنتين-LysLys (Maleimidopropionyl) -NH2 (المخدرات تقارب مجمع)
الصيغة الجزيئية: C165H269N47O46
الكتلة المولية: 3647.15
CAS رقم: 863288-34-0
حجم وحدة: 2mg / قارورة

هيكل 2D:

التاريخ والخلفية من CJC-1295:

CJC-1295 كما هو معروف من قبل أسماء التعديل GRF 1-29، وزارة الدفاع GRF 1-29، CJC-1295 دون لجنة المساعدة الإنمائية (DAC لتقف على مجمع تقارب المخدرات)، وكذلك بالاسم الكيميائي tetrasubstituted GRF (1-29). هذه مجموعة من الأسماء يجعل من الصعب بالنسبة للمستهلك العادي لتحديد أو حتى البحث على هذا المركب. منذ تسرد بعض الشركات المصنعة لجميع الأسماء وقائمة أخرى واحدة فقط، يصبح أيضا مربكا للغاية. ومع ذلك، هناك سبب لذلك مجموعة واسعة من الأسماء.

وGRF الأصلي (29/01) لديه نصف عمر حوالي 30 دقيقة. نصف الحياة تعني الزمنية التي سيتم تدمير نصف هرمون تدار داخل الجسم. هذا نصف عمر قصير ويرجع ذلك إلى حقيقة أن مركب غير مستقر للغاية وينهار قريبا. لزيادة استقرارها وجعلها تستمر لفترة أطول، تم تعديله بإضافة 4 الأحماض الأمينية في هيكلها. وبهذا يكون اسم التعديل GRF (1-29) او وزارة الدفاع GRF 1-29. اخترع في الأصل من قبل DatBtrue. تم العثور على جزء من الجزيء الذي يحفز في الواقع إفراز هرمون النمو في سلسلة من 29 الأحماض الأمينية، لذلك فإنه يدعى GRF (1-29). تنتج هذه المادة الكيميائية أيضا نوم الموجة البطيئة.

ومع ذلك، فإن كلا من GRF الأصلي (1-29) وزارة الدفاع GRF 1-29 المطلوبة جرعات متكررة. لذلك تم إنشاء مجمع جديد يسمى CJC-1295 التي كانت أكثر استقرارا بكثير. وقدم هذا المركب عن طريق إضافة ليسين - وهو غير الببتيد، ويسمى أيضا المخدرات تقارب مجمع أو لجنة المساعدة الإنمائية. منذ الأصلي وزارة الدفاع GRF 1-29 لا يحتوي على لجنة المساعدة الإنمائية، ويدعى أنها CJC-1295 دون لجنة المساعدة الإنمائية. ومع ذلك، فإن الفعلي CJC-1295 من الصعب، ليس فقط، ولكن أيضا مكلفة جدا لإنتاج. هذا هو السبب في عدم إنتاجه أو استخدامه على نطاق واسع. وزارة الدفاع GRF 1-29 هو أسهل بكثير وأقل تكلفة لإنتاج.

تطبيقات CJC-1295:

آثار CJC-1295 يمكن أن يكون واسع إذا كنا انهيار كل أثر الممكن أن يتم إحضارها عن طريق زيادة مستويات هرمون النمو في الجسم. الفائدة الأساسية من زيادة مستويات هرمون النمو قد تكون الزيادات في مثل الانسولين عامل النمو 1 (IGF-1). IGF-1 يؤثر على ما يقرب من كل خلية في جسم الإنسان من العظام والعضلات والرئتين والجلد وحتى الجهاز العصبي المركزي. هرمون النمو وIGF-1 هي عناصر أساسية في تنظيم وتعزيز الشفاء والتعافي، وكذلك في تنظيم عملية التمثيل الغذائي.

CJC-1295 يمكن استخدامها لأي غرض تحسين الأداء، على الرغم من خسارة الدهون أو recomping قد يكون حيث أنها تبرز أكثر من غيرها. للرياضي في غير موسمها تبحث لحزمة على مزيد من الحجم، CJC-1295 ليس خيارا جيدا جدا، على الأقل ليس عندما تستخدم وحدها. على الرغم من أنها ستعزز النشاط الابتنائية، فإن ابتناء العام أنه يشجع لا يكون كل ذلك كبيرة. ومع ذلك، عندما جنبا إلى جنب مع الأدوية الأخرى تحسين الاداء، والفرد قد تجد انه يحصل على أكثر للخروج منها نتيجة لزيادة في هرمون النمو ومستويات IGF-1. وينبغي أيضا أن تجد أنه نظرا لعملية التمثيل الغذائي أقوى انه قادر على البقاء أصغر حجما عندما يستكثر من انه قد يكون على خلاف ذلك. هذه ليست رخصة للأكل مثل خنزير. لا يزال بإمكانك الحصول على الدهون عند استخدام CJC-1295 ولكن يجب أن يكون أسهل من الوقت السيطرة على زيادة الدهون عند الببتيد في اللعب. قد تكون قادرة على الابتعاد مع أكثر مما كنت على خلاف ذلك، ولكن كم سوف تعتمد وراثيا.

لقطع الأغراض، بسبب تحسن إلى حد كبير عملية التمثيل الغذائي، يجب أن الفرد يجد فقدان الدهون لتسريع وأكثر قوة. وينبغي أيضا أن تجد الشفاء والتعافي تضخيمه، وهو أمر مهم جدا خلال مرحلة القطع كما قطع يمكن أن تبطئ الانتعاش بسبب تقييد السعرات الحرارية اللازمة. مرة أخرى، والأدوية الأخرى التي يتم استخدامها أثناء عملية التقطيع يجب تضخيمه من حيث آثارها الشاملة عندما CJC-1295 في اللعب.

في حين تحسين الأداء المباشر وغالبا ما يكون موضع اهتمام، هو تعزيز نوعية الحياة التي ربما يكون التأثير الأكثر فائدة (عموما) من CJC-1295. تحسين الانتعاش، ومكافحة آثار الشيخوخة من مستويات مرتفعة من هرمون النمو، وتبحث أفضل وأكثر صحة الجلد وتحسين قوة العظام، كل هذه تقرض الصفات الايجابية في محيط طبي أو ما يشار إليه باسم علاج بالهرمونات البديلة (HRT). سوف علاج هرمون النمو المباشرة توفر نتيجة أقوى وأكثر وضوحا، ولكن هذا هو خيار جيد للمستخدم على المدى الطويل تبحث عن سبل أكثر طبيعية إلى حد ما من تعزيز هرمون النمو. يجب على المستخدمين من CJC-1295 أيضا العثور على نظام المناعة لديهم أقوى وتحسين أن النوم من حيث الصيانة نوم عميق.

لجنة المساعدة الإنمائية أو لا DAC:

أولا وقبل كل شيء، لجنة المساعدة الإنمائية يعني ببساطة "مجمع المخدرات تقارب"، و "مع لجنة المساعدة الإنمائية" المخدرات ستكون سعرا. على سبيل المثال، إذا قمت بزيارة موقع على شبكة الإنترنت المفضلة لشركة الببتيد الخاص بك، ستلاحظ أن هناك CJC-1295 مع واحد آخر من دون لجنة المساعدة الإنمائية. منطقيا، فإن عليك أن تسأل نفسك - ما هي أوجه الاختلاف؟ الجواب على هذا السؤال يمكن أن يكون مربكا، ولكن اسمحوا لي في محاولة لتفسير ذلك بسيط ممكن.

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل ضجة لباك الخاصة بك، وربما كنت تريد الذهاب الى الحصول على نسخة "DAC" من CJC-1295. والسبب هو أن تحصل على المزيد من GH (هرمون النمو) والبقول، ونصف الحياة هي أكثر بكثير مطولة مع هذا الإصدار من CJC-1295. وقد أصبح هذا ممكنا من خلال إضافة DAC، والتي سوف ربط الألبومين التي يتم تداولها في جميع أنحاء الجسم لعدة أيام، وسوف نواصل البحث عن مستقبلات لربط. من ناحية أخرى، إذا كنت تريد المزيد من الحقن وأقصر نصف الحياة، ثم انتقل مع "NO لجنة المساعدة الإنمائية". ومع ذلك، إذا كنت تريد أفضل قيمة المال، وأقل الحقن، والمزيد من البقول GH، ثم انتقل مع رواية "لجنة المساعدة الإنمائية".

تأثيرات جانبية:

احتباس الماء، وخز، وخدر وانخفاض الأنسولين يمكن أن تترافق مع استخدام CJC 1295. وأشار أيضا هو التعب، والشعور من الخمول، والاندفاع الرأس أو النشوة، والحكة. الآثار الجانبية الإيجابية يمكن زيادة كتلة الجسم النحيل، زيادة تخليق البروتين، وأسرع استرداد، تخفيض الدهون في الجسم، وتعزيز كثافة العظام، وتحفيز الخلايا للأعضاء الداخلية وخلايا الجلد.

جرعة:

يتم توفير CJC 1295 عادة في قارورة تحتوي على 2 أو 5 ملغ من مسحوق lyophylized، على الرغم من أن كمية يمكن أن تختلف. يجب أن يعاد محتويات بإضافة مبلغ مناسب من الماء المعقم أو جراثيم. على سبيل المثال إذا تم اختيار 2 مل والجرعات من القارورة هو 2 ملغ، والحل الناتج ثم لديه تركيز 1 ملغ / مل، أو 1000 ميكروغرام / مل.


في وقت الجرعات، يتم استخدام حقنة الأنسولين لرسم ومن ثم ضخ المبلغ المطلوب. في المثال أعلاه، فإن جرعة ميكروغرام 1000 يتطلب حجم 1 مل، أو "100 وحدة دولية" وضعت في حقنة الأنسولين.

قد يكون حقن تحت الجلد، العضل، أو الوريد وفقا لتفضيل شخصي. إذا رغبت في ذلك، والحلول الببتيد من قارورة أخرى، مثل قنينة من منتج GHRP، ويمكن أيضا أن توضع في نفس الحقنة، إذا كان هناك غرفة. وهذا يقلل من عدد من الحقن المطلوبة.

عند التوصية CJC 1295، أوصي عادة جرعة من 1000 ميكروغرام في كل مرة، مرتين في الأسبوع.

ميزة تنافسية:

1. تجربة غنية.
وبعد أن تم المتخصصة في هذا المجال لسنوات، لدينا تجربة غنية وشبكة مبيعات واسعة النطاق في جميع أنحاء كلمة. وقد تم تصدير لدينا الستيرويد وهرمونات إلى الخارج، مثل أوروبا وأفريقيا وآسيا وأمريكا وغيرها من الدول. نحن لسنا حصلت على ردود فعل جيدة من ضيفنا، ولكن كما أنشأت علاقة تجارية طويلة معهم.

2. نوعية كبيرة وعالية النقاء.
ذات نوعية جيدة هو سر واحدة لنجاحنا. جميع منتجاتنا تتمتع بدرجة نقاء عالية. وبالتالي، فإنه يمكن التأكد من حاجة عملائنا. نرحب النظام العينات، موك فقط 10 غراما.

3. الأكثر أمانا وأسرع التسليم.
لدينا مخزون الشامل، حتى نتمكن من ترتيب التسليم في غضون 24hours مرة واحدة تلقي الدفع. سيتم إبلاغ عدد تتبع بسرعة بعد الشحن. لدينا بطريقتنا الخاصة من التعبئة والتغليف التي يمكن أن السفينة 0.01 كيلو إلى 50 كيلو منتجات وقت واحد.

4. جيدة خدمة ما بعد البيع.
24/7 هو متاح. ونحن سوف اقول لكم حزمة تحديث المعلومات في اسرع وقت ممكن. ونبذل قصارى جهدنا من أجل حل المشاكل المختلفة للعملاء اجه!

5. التسوق التجريبي
وبالاضافة الى مسحوق الستيرويد الخام والسائلة، ونحن نقدم الحل الهرمونات والصيغة. نحن يمكن أن يعلمك كيفية جعل حل الهرمون على الموقع. ورحب بأي زيارة إلى مختبرنا.

جودة عالية، وبأسعار تنافسية
OEM / ODM availible
إذا كنت مهتما في هذا المنتج، الثابتة والمتنقلة لا تتردد في الاتصال بي، وأنا سوف الرد عليك في اقرب وقت.

إذا كنت مهتما في منتجاتنا، أو إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بي، وسوف الرد عليك في اقرب وقت.

الشخص الذي يمكن الاتصال به ديبي يو
البريد الإلكتروني css0202@yuanchengtech.com
سكايب debbieyuyalan
ال WhatsApp +8618872220738

تفاصيل الاتصال
Wuhan Lianshangwang Technology Co.,LTD

اتصل شخص: Amy

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Wuhan Lianshangwang Technology Co.,LTD

 

           We are a Professional supplier of the 99% Raw Steroid Anabolic Hormone Powders ,Pre finished injection oils ,Oral oils,SARMS and Peptides.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsPeptide Hormones Bodybuilding

2mg / Vial Effective Peptide Hormones Bodybuilding CJC-1295 CAS 863288-34-0

Certification
Good quality Androgenic Anabolic Steroids for sales
Good quality Androgenic Anabolic Steroids for sales
Your packing are the best ! If you can not do it no one can.You are my unique supplier from now on!

—— John from Australia

I have received the 5kg Test E and 1kg Tren today. A pretty fast delivery and discreet shipment method.Thanks for your present at Thanks giving day.

—— Max from USA

Amazing job ! Thank you bro! My clients are all satisfied with your steroids and Sarms, i'll keeping buy from you all the time.

—— Jason M from Canada

Wonderful package and great service got my products in 3 days in such a interesting method....

—— Andy Sereika from Australia

I'm Online Chat Now

2mg / Vial Effective Peptide Hormones Bodybuilding CJC-1295 CAS 863288-34-0

China 2mg / Vial Effective Peptide Hormones Bodybuilding CJC-1295 CAS 863288-34-0 supplier
2mg / Vial Effective Peptide Hormones Bodybuilding CJC-1295 CAS 863288-34-0 supplier 2mg / Vial Effective Peptide Hormones Bodybuilding CJC-1295 CAS 863288-34-0 supplier

Large Image :  2mg / Vial Effective Peptide Hormones Bodybuilding CJC-1295 CAS 863288-34-0

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: LSW
Certification: GMP,ISO9001,KOSHER
Model Number: 863288-34-0

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: Negotiation
Price: Negotiation
Packaging Details: Discreet disguised package or as required
Delivery Time: Within 24 hours after payment
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram,,Bitcoin
Supply Ability: Mass stock
Contact Now
Detailed Product Description
Express: TNT,DHL,Fedex, UPS, EMS, HKEMS, Etc. CAS Number: 863288-34-0
Standard: In-house Standard Appearance: White Powder
Purity: 99.6 % Molecular Formula: C165H269N47O46
High Light:

Human Growth Steroids

,

Human Growth Peptides

2mg / Vial Effective Peptide Hormones Bodybuilding CJC-1295 CAS 863288-34-0

 

Description:

 

First of all, DAC simply means “Drug Affinity Complex,” and ‘with DAC‘ drugs are going to be pricier. For instance, if you visit your favorite peptide company’s internet site, you will notice that there is a CJC-1295 with, and another one without DAC. Logically, you will ask yourself – what are the differences? The answer to this question can be confusing, but let me try to explain it as simple as possible.

 

If you want to get the best bang for your buck, you probably are going to want to get the ‘DAC’ version of CJC-1295. The reason is that you will get more GH (growth hormone) pulses, and the half life is much more lengthy with this version of CJC-1295. This is made possible by the DAC addition, which will bind to albumin that is circulating throughout the body for many days, and it will continue to look for receptors to bind to. On the other hand, if you want more injections and shorter half life, then go with ‘NO DAC’. However, if you want the best money value, less injections, and more GH pulses, then go with the ‘DAC’ version.

 

Specifications:

 

Sequence: Tyr-D-Ala-Asp-Ala-Ile-Phe-Thr-Gln-Ser-Tyr-Arg-Lys-Val-Leu-Ala-Gln-Leu-Ser-Ala-Arg-Lys-Leu-Leu-Gln-Asp-Ile-Leu-Ser-Arg-LysLys(Maleimidopropionyl)-NH2 (Drug Affinity Complex)
Molecular formula: C165H269N47O46
Molar Mass: 3647.15
CAS number: 863288-34-0
Unit size: 2mg / vial

 

2D Structure:

 

2mg / Vial Effective Peptide Hormones Bodybuilding CJC-1295 CAS 863288-34-0

 

History and Background of CJC-1295:

 

CJC-1295 is also known by the names of Modified GRF 1-29, Mod GRF 1-29, CJC-1295 without DAC (DAC stands for Drug Affinity Complex) and also by its chemical name tetrasubstituted GRF (1-29). This variety of names makes it difficult for the average consumer to select or even research upon this compound. Since some manufacturers list all of its names and others list only one, it also becomes very confusing. However, there is a reason for this wide variety of names.

 

The original GRF (1-29) has a half-life of about 30 minutes. Half-life means the time within which half of the hormone administered will be destroyed within the body. This short half-life is due to the fact that the compound is highly unstable and breaks down soon. To increase its stability and to make it last longer, it was modified by adding 4 amino acids in its structure. This gave it the name Modified GRF (1-29) or Mod GRF 1-29. It was originally invented by DatBtrue. The portion of the molecule that actually stimulates the growth hormone secretion is found in the chain of 29 amino acids, so it is named GRF (1-29). This chemical also produces slow-wave sleep.

 

However, both the original GRF (1-29) and the Mod GRF 1-29 required frequent dosages. So a new compound called CJC-1295 was created which was far more stable. This compound was made by adding Lysine – which is a non-peptide, and is also called Drug Affinity Complex or DAC. Since the original Mod GRF 1-29 does not contain DAC, it is named as CJC-1295 without DAC. However, the actual CJC-1295 is not only difficult, but also very expensive to produce. This is why it is not produced or used extensively. The Mod GRF 1-29 is far easier and cheaper to produce.

 

Applications of CJC-1295:

 

The effects of CJC-1295 can be extensive if we breakdown each possible effect that is brought on by increased levels of HGH in the body. The primary benefit of increased levels of HGH may be increases in Insulin-Like Growth Factor-1 (IGF-1). IGF-1 affects nearly every cell in the human body from bone and muscle, lungs, skin and even the central nervous system. HGH and IGF-1 are essential components in the regulation and promotion of healing and recovery as well as in the regulation of the metabolism.

 

CJC-1295 can be used for any purpose of performance enhancement, although fat loss or recomping may be where it stands out the most. For the off-season athlete looking to pack on more size, CJC-1295 is not a very good choice, at least not when used alone. Although it will promote anabolic activity, the overall anabolism it promotes will not be all that significant. However, when combined with other performance enhancing drugs, the individual may find he gets more out of them due to the increase in HGH and IGF-1 levels. He should also find that due to a stronger metabolism he is able to stay leaner when bulking than he may have otherwise. This is not a license to eat like a pig; you can still gain fat when using CJC-1295 but you should have an easier time controlling fat gain when the peptide is in play. You may be able to get away with more than you would otherwise, but how much will be genetically dependent.

 

For cutting purposes, because of the greatly improved metabolism, the individual should find fat loss to be accelerated and more powerful. He should also find healing and recovery amplified, which is tremendously important during a cutting phase as cutting can slow down recovery due to the necessary calorie restriction. Again, other medications that are used during the cutting process should be amplified in terms of their overall effects when CJC-1295 is in play.

 

While direct performance enhancement is often the subject of interest, it is the enhancement in quality of life that is perhaps the most beneficial effect (overall) of CJC-1295. Improved recovery, the anti-aging effects of elevated levels of HGH, better looking and healthier skin and improved bone strength, all of these lend to positive attributes in a medical setting or what is referred to as Hormone Replacement Therapy (HRT). Direct HGH treatment will provide a stronger and more pronounced result, but this is a good option for the long-term user looking for somewhat more natural means of HGH enhancement. Users of CJC-1295 should also find their immune system is stronger and that sleep is improved in terms of deep sleep maintenance.

 

DAC or NO DAC:

 

First of all, DAC simply means “Drug Affinity Complex,” and ‘with DAC‘ drugs are going to be pricier. For instance, if you visit your favorite peptide company’s internet site, you will notice that there is a CJC-1295 with, and another one without DAC. Logically, you will ask yourself – what are the differences? The answer to this question can be confusing, but let me try to explain it as simple as possible.

 

If you want to get the best bang for your buck, you probably are going to want to get the ‘DAC’ version of CJC-1295. The reason is that you will get more GH (growth hormone) pulses, and the half life is much more lengthy with this version of CJC-1295. This is made possible by the DAC addition, which will bind to albumin that is circulating throughout the body for many days, and it will continue to look for receptors to bind to. On the other hand, if you want more injections and shorter half life, then go with ‘NO DAC’. However, if you want the best money value, less injections, and more GH pulses, then go with the ‘DAC’ version.

 

Side Effects:

 

Water retention, tingling, numbness and decreased insulin can be associated with use of CJC 1295. Also noted is tiredness, feeling of lethargy, head rush or euphoria, itching. Positive side effects can be increased lean body mass, increased protein synthesis, faster recover, reduced body fat, promotion of bone density, and cellular stimulation for internal organs and skin cells.

 

Dose:

 

CJC 1295 is typically provided in vials containing 2 or 5 mg of lyophylized powder, though the amount can vary. The contents should be reconstituted by adding a convenient amount of sterile or bacteriostatic water. If for example 2 mL is chosen and the dosing of the vial is 2 mg, the resulting solution then has a concentration of 1 mg/mL, or 1000 mcg/mL.


At time of dosing, an insulin syringe is used to draw and then inject the desired amount. In the above example, a 1000 mcg dose would require a volume of 1 mL, or “100 IU” as marked on an insulin syringe.

 

Injection may be subcutaneous, intramuscular, or intravenous according to personal preference. If desired, peptide solutions from other vials, such as a vial of a GHRP product, may also be drawn into the same syringe, if there is room. This reduces the total number of injections required.

 

When recommending CJC 1295, I ordinarily recommend a dosage of 1000 mcg at a time, twice per week.

 

2mg / Vial Effective Peptide Hormones Bodybuilding CJC-1295 CAS 863288-34-0

 

Competitive Advantage:

1. Rich experience.
Having been specialized in this field for years, we have rich experience and widespread sales network around the word. Our steroid and hormones have been exported to overseas, like Europe, Africa, Asia, America and other countries. We are not got good feedback from our guest, but also established long business relationship with them.

2. Great quality and high purity.
Good quality is one secret for our success. All of our products enjoys high purity. Thus, it can make sure our client's need. Welcome order the samples, MOQ just 10 grams.

3. Safest and fastest delivery.
We have mass stock, so that we can arrange the delivery within 24hours once receiving the payment. Tracking number would be informed quickly after shipment. We have our own way of packing which could ship 0.01 kilo to 50 kilo products a time.

4. Good after-sales service.
24/7 is available. We will tell you the package updated info ASAP. And try our best to solve various problems customers encountered!

5. Experiential shopping
Besides raw steroid powder and liquid, we offer hormone solution and formula. We can teach you how to make hormone solution on the site. Any visit to our lab is welcomed.

 

High quality,competitive price
OEM/ODM availible
If you are interested in this product, pls feel free to contact me, and I will reply you in the soonest time.

 

If you are interested in our products, or if you have any questions, please feel free to contact me, I will reply you at soonest time.

 

Contact Person Debbie Yu
Email css0202@yuanchengtech.com
Skype debbieyuyalan
Whatsapp +8618872220738

Contact Details
Wuhan Lianshangwang Technology Co.,LTD

Contact Person: Amy

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)